recent
أخبار ساخنة

كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021

طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون تحميل تطبيقات أو العمل لوقت طويل فيمكنك من خلال تطبيقنا لليوم الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون عناء على الأطلاق .


ربح بطاقات جوجل بلاي


طريقة الحصول على بطاقات غوغل بلاي

 

أهلا بزوار مدونة ديكار 

بطاقات جوجل بلاي أوغوغل  بلاي ,  المعروف سابقًا باسم  Android Market : هي خدمة توزيع رقمية تديرها شركة جوجل. يعد غوغل بلاي متجر التطبيقات الرسمي للأجهزة التي تعمل بنظام ا الاندرويد ، يسمح هذا النظام للمستخدمين بتنزيل التطبيقات التي تم تطويرها باستخدام مجموعة تطوير برامج اندرويد ونشرها من خلال جوجل. يعمل جوجل بلاي أيضًا كمتجر وسائط رقمية ، فهو يقدم الموسيقى والكتب  وحتى البرامج التلفزيونية و الأفلام .


طريقة شراء بطاقات غوغل بلاي


  • عند استخدام بطاقة هدية لمتجر جوجل بلاي، تتم إضافة قيمة البطاقة إلى رصيد حسابك على متجر جوجل بلاي، بعدها تستطيع شراء مختلف أنواع المحتوى الرقمي وإجراء عمليات شرائية من نفس المتجر.
  • شراء بطاقات اللعب من جوجل تسمح لك بشراء العاب المحتوى المخزن.
  • يعتمد مكان شراء بطاقة غوغل بلاي على البلد الذي تتواجد فيه، وكذلك يعتمد على ما إذا كنت تريد الشراء في المتجر أو عبر الإنترنت لإرسال هديتك إلكترونيًا.

بماذا يمكنك استخدام بطاقات غوغل بلاي؟

  1. يمكنك استخدام بطاقة هدايا غوغل لشراء العديد من المنتجات أو لأجراء عمليات الشراء داخل التطبيق.
  2. يمكنك شراء التطبيقات والأغاني والكتب والأفلام والعديد من الاشياء المختلفة الخاصة بك بمجرد استرداد قيمة بطاقة هدايا غوغل الخاص بك من متجر غوغل بلاي.
  3. أهم شيء يجب معرفته هو أنه لا يمكن استخدام بطاقات هدايا غوغل بلاي إلا لشراء التطبيقات والأفلام والكتب وغيرها من الألعاب و عمليات الشراء المتعلقة بالتطبيقات من خلال متجر غوغل بلاي.

كيف تقوم بتفعيل بطاقة الهدايا في المنزل


يتم تنشيط العديد من بطاقات الهدايا عند شرائها حيث لايلزم تنشيطها من قبل المستلم قد يحتاج البعض إلى تنشيطها بواسطة المستلم قبل استخدامها , يمكنك تنشيط بطاقة الهدايا عن طريق الاتصال بالتاجر أو الوصول إلى عنوان URL المقدم وإدخال أرقام التفعيل الصحيحة.

كيف يمكنني الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانية؟

  1. اشترك في Swagbucks ثم قم بالتسجيل مجانًا باستخدام بريدك الالكتروني وكلمة المرور فقط.
  2. اكمل الاستطلاع واستفد من العروض الترويجية أو يمكنك البحث عن صفقات التسوق.
  3. العب الألعاب أو شاهد مقاطع الفيديو.
  4. استبدل نقاطك ببطاقة غوغل بلاي.

يمكنك متابعت الفيديو كامل داخل قناتنا لا تنسا الاشتراك وتفعيل الجرس كي يصلك كل ما هوه جديد منا





التطبيق متوفر على قوقل بلي وايتونز
ويوجد بداخله بطاقات قوقل بلي وبليستيشن وبايبال وايتونز
ولعديد من انواع البطاقات


لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

بطاقات جوجل بلاي




الى هنا أعزائنا الكرام زوار مدونة ديكار ببجي شكرا لكم ولزياراتكم نتمنى أن يكون هاذا الشرح مفيد للجميع والى القاء في شرح جديد أنشالله مع السلامة.
google-playkhamsatmostaqltradent