recent
أخبار ساخنة

شرح لعبة فري فاير


شرح لعبة فري فاير



أصبحت من اللعب الأكثر تحميلًا في الهواتف المحمولة سنة  2019، نظرًا لشعبيتها ، حصلت هذه اللعبة على جائزة "أفضل لعبة شعبية حديثة " في التصويت في متجر جوجل بلاي و ذلك عام 2019 ، حيث حققت فري فاير أزيد من مليار دولار على مستوى جميع أنحاء العالم.


اللعبة تحتوي على خمسين لاعب ينزلون متفرقين في خريطة اللعبة بهدف البحث عن الموارد و بالاضافة الى الأسلحة لقتل الأعداء الذين يهاجمونهم و تهدف اللعبة ايضا الى بقاء اللاعب كآخر شخص حي في الجزيرة.


في فبراير سنة 2019 ، بلغت هذه اللعبة أكثر من 500 مليون تحميل من خلال أجهزة الأندرويد، لتصبح أحد أكثر ألعاب الأندرويد تحميلا عام 2019 .


ثم في 2020 تم إصدار النسخة ثانية للعبة أطلق عليها اسم بفري فاير ماكس ، حيث يستطيع أن يلعبها من لديهم هواتف حديثة قوية و للاستمتاع بجودة غرافيك أقوى الخ ....

عند الدخول اللعبة يجد اللاعب عدة أطوار وهي:

الطور الكلاسيكي وطور التصنيف:

بعد اختيار أحد الطورين وبعد تحديد الوضع الذي يريده اللاعب (اللعب من دون الأشخاص ، أو في مجموعة، أو ثنائي) يجد اللاعب نفسه في طائرة برفقة خمسون لاعب ثم ينزل من الطائرة ويجب عليه البحث عن الأسلحة والموارد اللازمة للعب كما انه يعترض أثناء ذلك الى خصوم و اعداء عليه قتلهم لضمان البقاء على قيد الحياة و يحاول الذهاب لدائرة الحماية للاختباء و الحماية من المنطقة الخطرة.

كلاش سكواد:

بعد اختيار هذا المود ( الوضع )  يتم تحويل اللاعب مباشرة إلى حلبة قتال و صراع مصغرة بين فريقين كل فريق متكون من اربع لاعبين ويتم القتال من سبع جولات متتالية والرابح من يفوز اولًا بأربع جولات، حيث يتكون هذا القتال من طورين . .

ساعة الزحمة :

بعد اختيار هذا المود ، ينتقل اللاعب إلى طائرة برفقة اثنان و عشرون لاعب ، بعد النزول من الطائرة في منطقة صغيرة من الخريطة ، يبدأ القتال مع الحرص على  الابتعاد عن منطقة الخطر و من يبقى أخيرا يكون الفائز.

فري فاير ماكس: 

النسخة الحديثة و المحسنة من لعبة فري فاير العادية ، تجعل هذه اللعبة الحديثة اللاعب يخوض في تجربة مطابقة بالضبط مع اللعبة الأصلية ، ولكن مع رسومات أفضل و احدث ومستوى دقة الصورة أعلى .

تجمع ه ذه الاخيرة بين خمسين لاعبًا ، في عشر دقائق وعلى جزيرة مع المئات من الأسلحة المختلفة ليخرج لاعب واحد في الاخير منتصرًا، متوفرة في بعض المناطق في العالم وليس الكل ، وهي لا تعمل على جميع الهواتف ، إلا لمن لديه هاتف حديث قوي (3 رام على الأقل) لكي يتمتع بجودة اللعبة العالية.

google-playkhamsatmostaqltradent