recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل ببجي موبايل اخر اصدار

طريقة تحميل ببجي موبايل اخر اصدار
  

PUBG Mobile هي لعبة شائعة بين الشباب هذه الأيام ، والكثير منا مدمن عليها. قامت العديد من الهيئات الحكومية بحظر اللعبة في جميع أنحاء العالم وإزالتها من متجر جوجل بلاي ولكننا وجدنا لكم الحل المثالي وقمنا بكتابة لكم مقالة عن أفضل برامج VPN التي تتيح لكم استخدام عنوان IP مختلف وبالتالي تثبيت اللعبة بكل سهولة.

 

يمكن أن يُعزى النمو في قاعدة مستخدمي ببجي موبايل بلا شك إلى التحديثات المنتظمة التي ينفذها مطوروها. إنها توفر الكثير من الميزات الجديدة التي تجعل اللعبة أكثر إثارة للاعبين.

 

تم إصدار أحدث إصدار من اللعبة، أي تحديث PUBG Mobile 1.4، في 11 مايو. شقت سلسلة من الإضافات طريقها إلى اللعبة، بما في ذلك وضع لعبة جديد ومركبة ووضع إطلاق نار.

 

يمكن للاعبين الذين يلعبون اللعبة على هواتفهم المحمولة استخدام ملف APK المتاح على الموقع الرسمي للعبة.







الاكواد


BNBEZBZECU

استراد الكودات من  


 

فيما يلي خطوات تنزيل تحديث PUBG Mobile 1.4:

 

الخطوة 1: يجب على المستخدمين تنزيل ملف APK الخاص بـ PUBG Mobile على أجهزتهم. يوجد ملفان APK مختلفان على موقع اللعبة؛ هنا الروابط المباشرة:

 

نسخة صغيرة / مضغوطة: انقر هنا

 

الإصدار العادي: انقر هنا

 

كلا الإصدارين بحجم 990 ميجابايت و661 ميجابايت على التوالي. لذلك، يجب أن يكون لدى اللاعبين مساحة كافية على أجهزتهم قبل متابعة التنزيل.

 

الخطوة 2: بمجرد اكتمال التنزيل، يمكن للاعبين تثبيت اللعبة. ومع ذلك، يحتاجون إلى تفعيل خيار "التثبيت من مصدر غير معروف" قبل القيام بذلك.

 

ملاحظة: إذا حصلوا على الإصدار المضغوط، فعليهم تنزيل ملفات إضافية. إذا اختار اللاعبون تحميل الإصدار العادي وليس المضغوط، فيمكنهم الاستمتاع بلعب PUBG Mobile بمجرد انتهاء التثبيت.

 

يمكن للاعبين فتح PUBG Mobile وتسجيل الدخول للاستمتاع بالتحديث 1.4.

 

إذا واجهوا خطأ في عملية التثبيت، فيمكنهم إعادة تنزيل ملفات APK واتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

 

هذه الطريقة بالتأكيد تصلح لكُلًا من الأندرويد والـ IOS ويمكن لأولئك الذين يواجهون أي صعوبة أثناء الوصول إلى اللعبة من متجر Google Play استخدام الروابط الذي قمنا بتضمينها أعلاه لتنزيل اللعبة مباشرة.

 

بعد تنزيل اللعبة، ما عليك سوى متابعة عملية التثبيت العادية وسيتم تحديث PUBG Mobile إلى أحدث إصدار وهو 1.4. كما أشرنا بالأعلى، يجب عليك تذكر تمكين تبديل "التثبيت من مصادر أخرى" من إعدادات هاتفك لتثبيت اللعبة بسلاسة.

 

الجدير بالذكر أن تحديث ببجي موبايل 1.4 يأتي مع مميزات جديدة بتجربة مستخدم أفضل بشكل عام. مع وضع اللعبة الجديد والمركبة ووضع التصويب المثير للإعجاب، لذا فمن المتوقع لعشاق لعبة الباتل رويال الأشهر في العالم أن يعيشوا تجربة لعب مختلفة تمامًا.

 

الجدير بالذكر أنه لا يلزم وجود ملف OBB لتنزيل تحديث PUBG Mobile 1.4 لأن ملف APK وحده كافٍ.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent