recent
أخبار ساخنة

طريقة الحصول على سكنات ببجي مجانًا

طريقة الحصول على سكنات ببجي مجانًا


 

ببجي موبايل هي واحدة من أكثر ألعاب الباتل رويال التي يتم لعبها على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. اكتسبت اللعبة شعبية كبيرة وهي معروفة بالسماح للاعبين بتخصيص مظهرهم بالطريقة التي يختارونها. يمكن للاعبين تجهيز الكثير من الملابس المختلفة وسكنات الأسلحة لجعل شخصيتهم تبدو بطريقة معينة.

 

في حين أن الكثير من الترقيات التجميلية في اللعبة تتطلب إنفاق أموال، إلا أن ذلك لا يحدث في جميع الأوقات. يبحث اللاعبون دائمًا عن طرق يمكنهم من خلالها الحصول على بعض الملابس المجانية أو سكنات الأسلحة بدون إنفاق الأموال. في هذه المقالة، نلقي نظرة على جميع الطرق التي يمكن للاعبين من خلالها الحصول على سكنات في ببجي موبايل مجانًا.

 

الطريقة الأولى: من قسم الاسترداد

 

يمكن للاعب الذي يتطلع إلى الحصول على بعض السكنات الجديدة من أجل شخصيتهم زيارة قسم الاسترداد في المتجر. تسمح اللعبة للاعبين بشراء الكثير من السكنات النادرة والملحمية بمساعدة الشدات الفضية. الجدير بالذكر أنه عندما يبدأ كل موسم من اللعبة، يتم تحديث جميع قوائم الجوائز والعناصر النادرة من قِبل إدارة اللعبة. يمكن للاعبين الحصول على كل من الأزياء وسكنات الأسلحة من هذا القسم.

 

الطريقة الثانية: من مكافآت موسم رويال باس:

 

الطريقة الثانية في القائمة للحصول على بعض الأزياء المجانية وسكنات الأسلحة هي من Royale Pass. حيث يقوم مطورين شركة تنسنت بإعداد قائمة جوائز جديدة يتم الكشف عنها في بداية كل موسم رويال باس يتم فتحه. بالنسبة للاعبين غير القادرين على شراء Elite Royale Pass، هناك دائمًا سكنات مثيرة للإعجاب لمعظم الأسلحة وأزياء عديدة في مكافآت Royale Pass المجانية.

 

الطريقة الثالثة: فتح الصناديق:

 

الجدير بالذكر أن ببجي موبايل تقوم بتضمين أزياء مذهلة وسكنات جميلة لمعظم الأسلحة في الصناديق الموجودة داخل اللعبة. هناك ثلاثة أنواع من الصناديق (Premium وClassic وصناديق Supply) حيث يكون للاعبين فرصة في الحصول على زي دائم أو سكنات أسلحة لأنفسهم. لذا، حاول فتح الكثير من هذه الصناديق للحصول على أزياء أسطورية أو نادرة لشخصيتك داخل اللعبة.

 

الطريقة الرابعة: من الإيفينتات أو الأحداث:

 

هناك الكثير من الأحداث اليومية والإيفينتات ذات الوقت المحدود التي تكافئ اللاعبين بأزيائهم الدائمة أو المؤقتة وحتى السكنات الجميلة للأسلحة ذات المظهر الرائع. يحتاج اللاعبون إلى إكمال المهام المطلوبة للحصول على هذه المكافآت والحصول على الاسكنات بطريقة مجانية تمامًا.








 

الطريقة الخامسة: باستخدام أكواد الاسترداد:





استرداد من هنا 


الاكواد :

bqgazbz3ab

bqfuzbz85q

bqftzbzdua

bpcqzbzt4e

رموز الاسترداد هي أيضًا طريقة مهمة للحصول على سكنات مجانية وأزياء أخرى. يمكن للاعب زيارة موقع PUBG Mobile Redeem الرسمي لاسترداد الأكواد والحصول على العنصر مباشرة في حسابه.

 

العائق الوحيد هنا هو أن معظم تلك الأكواد عبارة عن رموز محدودة الوقت أو لها حد للاستخدام. لذلك يحتاج اللاعبون إلى البحث عن هذه الأكواد واستخدامها في أسرع وقت ممكن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent