recent
أخبار ساخنة

كيفية ربح شدات ببجي موبايل مجانًا

 

كيفية ربح شدات ببجي موبايل مجانًا

 

هل تبحث عن طريقة مجانية حتى تتمكن من الحصول على شدات مجانية على حساب ببجي موبايل الخاص بك؟ فيما يلي بعض الطرق التي أثبتت جدواها للحصول على شدات ببجي موبايل بطريقة مجانية تمامًا.



 

نعلم جميعًا أن PUBG mobile هي لعبة مجانية مع ميزات ممتعة للغاية للجميع. لكن مهلًا، هل يمكننا الاستمتاع بتلك اللعبة مجانًا تمامًا؟

 

إذا كنت تعتقد أنه يمكنك الوصول الكامل إلى هذه اللعبة مجانًا، فأنت مخطئ. أنت بحاجة إلى شدات UC لشراء Season Elite Royale Pass والسكينات المختلفة الخاص باللبس والمركبات والأزياء الأسطورية ولفتح الصناديق المميزة. UC هي عملة داخل اللعبة تساعدنا في الحصول على الكثير من العناصر الأسطورية. علينا أن نهدر مبلغًا ضخمًا من المال الحقيقي للحصول على المزيد من UC.

 

لكن لا يستطيع الجميع تحمل الكثير من المال لشراء UC في ببجي موبايل، فماذا يجب أن تفعل؟ يمكنك أيضًا الحصول على UC مجانًا من خلال بعض الوسائل المجانية والعروض وهو ما سنشرحه في السطور القادمة.

 

الطريقة الأولى - باستخدام بطاقة Elite Royale Pass

 

لا تكافئ ببجي موبايل لاعبيها أبدًا بإهدائهم UC مجاني حتى لو كانوا يخططون ويفوزون في كل معركة. ومع ذلك، ستحصل على العديد من المكافآت والجوائز إذا قمت بشراء Elite Pass. ومع ذلك، يجب عليك إكمال المهام الموسمية في كل مرة تريدها. على وجه الخصوص، ستحصل على فرصة لربح شدات مجانية.

 

إذا كنت قد حصلت بالفعل على بطاقة Elite Royal Pass من الموسم السابق، فلن تحتاج إلى شرائها مرة أخرى. يكلفك النوع الأول من الرويال باس 600 شدة فقط بينما يكلف Elite Royale Pass الثاني 1800 شدة.

 

الطريقة الأولى - Google Opinion Rewards

 

يجب عليك تنزيل تطبيق Google Opinion Rewards على هاتفك المحمول أولًا. يفرض التطبيق على المستخدم إجراء عدد قليل من الاستطلاعات السهلة على منصات مختلفة للحصول على مكافأة. توفر هذه الاستطلاعات مبلغًا مناسبًا من المال مثل Google Pay Balance.

 

يجب عليك فتح تطبيق pubg free uc Rewards وزيارة قسم UC Purchase. تحتها، ستشتري UC بمبلغ الرصيد المُكتسب. بمجرد أن يكون لدى المستخدم رصيد كافٍ، يمكنه استخدامه للحصول على شدات ببجي مجانية وعناصر أخرى متاحة في متجر Play.

 

الطريقة الثالثة – جوجل بلاي جيفت كارد

 

إذا كان لديك رمز بطاقة هدايا Google Play، فيمكنك شراء شدات ببجي مجانًا. ستحصل على بطاقات هدايا Google Play مجانًا في الاستطلاعات عبر الإنترنت وعلى بعض المواقع التي تقدم بطاقات هدايا google play بعد إكمال العروض. عندما تحصل على رمز استرداد صالح، يمكنك شراء UC من خلال المطالبة به.

 

افتح تطبيق ببجي موبايل وانتقل إلى قسم UC حيث يمكنك شراء الشدات.

انقر فوق حزمة UC التي ترغب في شرائها.

الآن سيتم فتح علامة تبويب الدفع في شاشة جهازك. هناك يمكنك اختيار خيار رمز الاسترداد، وإدخال رمز بطاقة هدايا google play الخاص بك.

بعد الدفع بنجاح، ستتم إضافة الشدات الخاصة بك إلى حسابك.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent