recent
أخبار ساخنة

أفضل في بي إن مجاني لببجي موبايل


أفضل في بي إن مجاني لببجي موبايل

 

 

قد تبدو برامج VPN المجانية للألعاب حلاً جيدًا لحماية نفسك من هجمات إلكترونية محتملة أو الضرب. ومع ذلك، نادرًا ما تكون شبكات VPN المجانية جيدة للألعاب.

 

لا تُوفر البرامج الكثيرة الأمان الذي توفره الخدمات المتميزة. لذلك إذا كنت تبحث عن حماية عنوان IP الخاص بك، فإن استخدام VPN مجاني للألعاب قد يأتي بنتائج عكسية.

 

إذا كنت تريد المضي قدمًا في تحميل VPN مجاني، فيمكننا المساعدة بالتأكيد.

 

لماذا يجب عليك استخدام VPN للألعاب

 

عندما تتصل بخادم إنترنت عام من أجل الألعاب، فإن شاغلك الأساسي هو عدم كشف عنوان IP الخاص بك للاعبين الآخرين.

 

يمكن للاعب صاحب النية السيئة استخدام عنوان IP الخاص بك لشن هجمات إلكترونية أو اختراق هاتفك والذي يُمكن أن يؤدي ذلك إلى تدمير شبكة الإنترنت المنزلية الخاصة بك ومنعك من اللعب.

 

يمكن لقراصنة الإنترنت حتى معرفة موقعك الحقيقي وإيذائك عن طريق العديد من الطُرق.

 

إن استخدام في بي إن مجاني من أجل ببجي موبايل له فائدة إضافية تتمثل في منحك الوصول إلى خوادم الألعاب الدولية. حيث يتيح لك VPN الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا واللعب مع الأصدقاء حول العالم.


 


ExpressVPN

 

يتصدر ExpressVPN بالفعل قائمتنا لأفضل برنامج VPN للألعاب. على الرغم من أنه ليس مجانيًا تمامًا، ألا أنه يُمكنك تجربته مجانيًا لمدة 30 يومًا وبعد ذلك يُمكنك دفع الاشتراك السنوي.

 

يمكنك ممارسة الألعاب من جميع أنحاء العالم نظرًا لأن ExpressVPN يضم 3000 خادم في 94 دولة. يسمح لك التبديل غير المحدود للخادم بتغيير المواقع بسرعة في حالة حدوث أي اختراق إلكتروني.

 

رابط تحميل البرنامج من هنا

 

Windscribe

 

يُقدم Windscribe إصدارًا مجانيًا ولكن بدون كامل المزايا بالتأكيد لأنه هناك نسخة أخرى مدفوعة.

 

ستحصل على 10 جيجابايت من البيانات المجانية شهريًا. هذا يكفي لما يزيد قليلاً عن 33 ساعة من اللعب في واحدة من أكثر الألعاب كثيفة البيانات مثل ببجي موبايل أو COD.

 

يمكنك الحصول على مزيد من الوقت في الألعاب الخفيفة مثل Fortnite أو Apex Legends ما يزيد قليلاً عن 10 أيام من اللعب.

 

يمكنك إضافة 5 جيجابايت من البيانات إلى حسابك عن طريق نشر تغريدة على تويتر والإشارة لحساب الشركة.

 

تمتد شبكة Windscribe عبر 60 دولة، ولكن لن تتمكن من الوصول إلى 10 مواقع إلا إذا كنت مستخدمًا مجانيًا. تشمل هذه البلدان الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونغ كونغ وفرنسا وهولندا وألمانيا، لذلك يجب أن تجد معظم خوادم الألعاب الرئيسية مغطاة.

 

رابط تحميل البرنامج من هنا

 

Hotspot Shield

 

إلى جانب الإصدار المتميز المدفوع، يقدم Hotspot Shield إصدار مجاني تمامًا. لن تضطر إلى إدخال أي تفاصيل دفع أو حتى التسجيل لاستخدامها. ما عليك سوى تنزيل التطبيق والاتصال.

 

يمنحك Hotspot Shield سعة استخدام مجانية تبلغ 500 ميجا بايت. يمنحك ذلك ما لا يقل عن ساعة ونصف من اللعب يوميًا.

 

تغطي شبكة Hotspot Shield أكثر من 80 دولة ولكنها مخصصة للمستخدمين المميزين. لن تتمكن من الاتصال بخادم الولايات المتحدة الافتراضي للخدمة إلا إذا كنت تريد استخدام VPN مجانًا.

 

رابط تحميل البرنامج من هنا

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent